وقال النائب السابق إميل الرحمة على ما قاله نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس بالإضافة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى “اتفاق جيد بين الأمريكيين والإيرانيين”، معتبراً أن نجاح أي علاقة يحدث بمدى مراعاته مصالحهم.
وكتب رحمة، في منشور على منصة “إكس”: تعليقًا على ما قاله نائب الرئيس الأمريكي فانس: “ترامب يريد أن يحدث فرقًا جيدًا بين الأمريكيين والإيرانيين”، وأنا إن أنجح التوافقات هي التي تلحظ مصلحة الطرفين.
وتضامنا في ظل ذلك، ناقشنا بالتأكيد مسار المفاهيم العديدة – نيويورك، وما يمكن أن يفسر باسمه من تفاهمات، وسط واشنطن من أجل تحقيق مصالح الشعب الأمريكي والإيراني.